Advertisement
Top Module Empty

التصويت

ما رأيك بالموقع
 

داخل الموقع

فحص الثدي

Sample Imageإن فحص الثدي ضروري جدا للكشف المبكر عن أي مشكلة بالثدي

 

 

كيف تقومين بفحص الثدي ؟

إقرأ المزيد
 

أخبار طبية

الأمراض العقلية و النظام الغذائي

أشارت دراسة إلى أنه من الممكن أن يكون تغير النظام الغذائي في السنوات الخمسين الأخيرة قد أثر بشكل أساسي في ارتفاع نسبة الإصابة بالأمراض العقلية

إقرأ المزيد
 

Online

نصائح طبية

رمضان هو شهر الصحة
رمضان هو شهر الصحة، وهذا ما لا يعلمه كثير من الناس.فإذا كنت حقا تريد أن تحصل على أفضل صحة في شهر رمضان، فاتبع هذه النصائح مع الانتباه إلى طريقة تناول الطعام عند الإفطار وبعده.
إقرأ المزيد
 

الصفحة الرئيسية
الأيدي النظيفة تحفظك من الأمراض Print E-mail
Written by Dr. Nazmi Alsawalhi   
Friday, 03 September 2010
حفظ الأيدي نظيفة هي واحدة من أهم الخطوات التي يمكننا اتخاذها لتجنب الأمراض المعدية وانتشارها للآخرين إن غسل اليدين بالصابون والماء النظيف لمدة 20 ثانية تبعد عنك 90% من الأمراض المعدية متى يجب عليك غسل يديك؟ ·        قبل إعداد أو تناول الطعام·        بعد الذهاب إلى الحمام·        بعد تغيير الحفاضات أو تنظيف الطفل الذي ذهب إلى الحمام·        قبل وبعد الذهاب إلى شخص مريض·        بعد السعال، أو العطس·        بعد التعامل مع الحيوان أو مخلفات الحيوانات·        بعد التعامل مع القمامة: غسل اليدين وتطهير الأسطح التي نلامسها باستمرار عمليتان مهمتان جداً، يجب أن تلقيا اهتماماً يومياً ، فهما المفتاحان اللذان يحققان لنا ضمان الحماية من التعرض للتسمم الغذائي القاتل أحيانا، ويساعداننا على الحفاظ على جهازنا المناعي قويا ، كما أنهما يعيناننا على البقاء بعيدا عن المضادات الحيوية.. 
 
Copyright 2012 to Dr. Nazmi Hussein           Developed by: Hussain Sawalha. All rights reserved. (اتفاقية استخدام الموقع)